الترفيه
الترفيه
سينما

إحضار المسرح إلى المنزل

تعد أجهزة تلفاز LG موطنًا لكل منصات البث التي تحبها، مثل Netflix وAmazon Prime Video وApple TV+ وغيرها الكثير. مع هذا القدر الكبير للاختيار من بينه، هناك شيء يناسب الجميع.
رجل يجلس على الأريكة ويشاهد التلفاز. يحمل الرجل جهاز تحكم عن بُعد في يده، وتوجد على التلفاز صورة لمشهد من "Foundation" على Apple TV+. رجل يجلس على الأريكة ويشاهد التلفاز. يحمل الرجل جهاز تحكم عن بُعد في يده، وتوجد على التلفاز صورة لمشهد من "Foundation" على Apple TV+.
* يلزم وجود عضوية في Netflix.
*Apple، وشعار Apple، وApple TV هي علامات تجارية لشركة Apple Inc.‎، مُسجَّلة في الولايات المتحدة والدول الأخرى.
*قد لا تتوفر خدمة Apple TV+‎ و/أو أنواع محتوى محددة في جميع المناطق.
*تتطلب خدمة Apple TV+‎ اشتراكًا.
*Amazon وPrime Video وجميع الشعارات ذات الصلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة Amazon.com, Inc.‎ أو الشركات التابعة لها. تنطبق رسوم الاشتراك في خدمة Amazon Prime و/أو Prime Video. يرجى زيارة primevideo.com/terms للاطِّلاع على التفاصيل.
*قد تختلف الخدمة المدعومة باختلاف البلد.
هناك ثلاثة مربعات صور - يحتوي كل منها على شعار منصة البث وصورة لقطات. شعار Netflix مع Wednesday، شعار Apple TV plus مع Ted lasso، شعار Prime Video مع The rings of power. هناك ثلاثة مربعات صور - يحتوي كل منها على شعار منصة البث وصورة لقطات. شعار Netflix مع Wednesday، شعار Apple TV plus مع Ted lasso، شعار Prime Video مع The rings of power.
LG Channels

استمتع بمزيد من المحتوى مجانًا

اكتشف المزيد مما يمكن أن يقدمه التلفاز مع LG Channels. استكشف مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه مع أكثر من 150 قناة ومحتوى حسب الطلب - كل ذلك بدون أي اشتراكات أو مدفوعات.
توجد شاشة رئيسية لتطبيق ’LG Channels‘، كما توجد صور محتويات مختلفة للتطبيق في مكان قريب. توجد شاشة رئيسية لتطبيق ’LG Channels‘، كما توجد صور محتويات مختلفة للتطبيق في مكان قريب.
*قد يختلف عدد القنوات والمحتوى المتاح لتطبيق «LG Channels» على حسب المنتج والمنطقة.
*بعض المحتويات المعروضة هي محتوى خاص بالولايات المتحدة فقط. قد يختلف المحتوى المتاح حسب البلد.
الألعاب السحابية

افتح مغامرتك التالية

سجّل الدخول إلى عالم أوسع من الألعاب، مباشرةً من تلفازك من LG. مع خدمات الألعاب السحابية مثل GeForce NOW، اكتشف المزيد من طرق اللعب. يمكنك الوصول إلى آلاف الألعاب الجديدة وتشغيل الألعاب المفضلة لديك دون الحاجة إلى أجهزة إضافية. 
يجلس رجال ونساء على الأريكة ويستمتعون بألعاب سباق معًا على التلفاز. يجلس رجال ونساء على الأريكة ويستمتعون بألعاب سباق معًا على التلفاز.
*قد تختلف الشراكات المدعومة باختلاف البلد.
يوجد مربع صور واحد، ويوجد على المربع شعار وصورة اللعبة الخاصة بـ GeForce NOW. يوجد مربع صور واحد، ويوجد على المربع شعار وصورة اللعبة الخاصة بـ GeForce NOW.
اللياقة

تخصيص خطة تمرينك

سواء أكان ذلك بتتبع وزنك، أو التركيز على التأمل، أو ردود الفعل الحية لتدريباتك، اجعل صحتك تعمل من أجلك. مع خدمات مثل Exercite، يمكن الوصول إلى التدريبات المنزلية بنقرة زر واحدة والبدء فيها بشكل أسهل من أي وقت مضى.
امرأة تمارس جلوس القرفصاء في أثناء مشاهدة التلفاز. يمكنك مشاهدة الصور التي تعلمك التمرين والتحقق من وضعك داخل شاشة التلفاز. امرأة تمارس جلوس القرفصاء في أثناء مشاهدة التلفاز. يمكنك مشاهدة الصور التي تعلمك التمرين والتحقق من وضعك داخل شاشة التلفاز.
*يختلف دعم هذه الميزة حسب الدولة.
Metaverse

ادخل إلى Metaverse من تلفاز LG

استمتع بكل جوانب Metaverse. تلتقي التكنولوجيا الجديدة بالرواد القدامى في معرض NFT الفني، Dasverse. قم بإنشاء صورتك الرمزية لاستكشاف عالم ترفيه Metaverse في Sansar. بالإضافة إلى ذلك، ارتقِ بالألعاب إلى آفاق جديدة باستخدام منصة الألعاب السحابية ثلاثية الأبعاد Metaverse Oorbit.
امرأة ترقص في غرفتها تشاهد شاشة حفلة موسيقية في metaverse لفيلم "Sansar" على التلفاز. امرأة ترقص في غرفتها تشاهد شاشة حفلة موسيقية في metaverse لفيلم "Sansar" على التلفاز.
*قد يختلف دعم هذه الميزة حسب المنطقة والطراز.
هناك ثلاثة مربعات صور، ويحمل كل منها شعار وصور خدمة metaverse لـ Sansar وDasverse وOorbit. هناك ثلاثة مربعات صور، ويحمل كل منها شعار وصور خدمة metaverse لـ Sansar وDasverse وOorbit.
تطبيقات البث

أن تكون معجبًا لم يكن بهذه السهولة من قبل

يرتقي تلفاز LG بالإثارة في كونك معجبًا إلى المستوى التالي، ما يجعلك تشعر بأنك أقرب من أي وقت مضى إلى فنانيك المفضلين. باستخدام تطبيق Weverse، يمكنك الوصول إلى مدونات الفيديو الحية والمحتوى الأصلي من BTS، وشراء السلع والتذاكر بسهولة للفعاليات القادمة. استمتع بأحدث الإصدارات من الفنانين المفضلين لديك بجودة عالية مع بث الموسيقى على Spotify.
توجد شاشة لحفل موسيقي على التلفاز، حيث يجلس رجلان على الأريكة وحقيبة القماش، وتقف امرأة ويستمتعون بالحفل الموسيقي. على الطاولة في وسط أصدقائي، هناك العديد من الأطعمة مثل الفشار والمقرمشات والكولا. توجد شاشة لحفل موسيقي على التلفاز، حيث يجلس رجلان على الأريكة وحقيبة القماش، وتقف امرأة ويستمتعون بالحفل الموسيقي. على الطاولة في وسط أصدقائي، هناك العديد من الأطعمة مثل الفشار والمقرمشات والكولا.
*يختلف دعم هذه الميزة حسب الدولة.
يوجد مربعان مع شعار Weverse وشعار Spotify. يوجد مربعان مع شعار Weverse وشعار Spotify.
الفصول الدراسية

تعلم من الأفضل

ارفع مستوى تعلمك مع فصول دراسية من أكثر من 150 مدربًا في مجموعة واسعة من المجالات، بما في ذلك الفن، والترفيه، والأعمال التجارية، والتصميم، والأناقة، والرياضة، والكتابة والمزيد.
يوجد تلفاز كبير على الحائط، ويعرض التلفاز شاشة فصل البستنة في "Master Class". امرأة تقف على طاولة بجوار تلفاز وتستمع لفصل عن البستنة مع أواني الزهور ومقصات الزهور. يوجد تلفاز كبير على الحائط، ويعرض التلفاز شاشة فصل البستنة في "Master Class". امرأة تقف على طاولة بجوار تلفاز وتستمع لفصل عن البستنة مع أواني الزهور ومقصات الزهور.
*يختلف دعم هذه الميزة حسب الدولة.
يوجد زر «اشترِ الآن» أسفل عنوان «أماكن الشراء». بالضغط على «أماكن الشراء»، ستنتقل إلى صفحة تعرض موقعًا يمكن الشراء من خلاله.

أماكن الشراء

  • التلفاز المزود بشاشة webOS من LG على الحائط.

    تبسيط ميزات الحياة الأكثر ذكاءً

  • شاشة تلفاز تعرض حصانًا يركض على شاطئ مع غروب الشمس ومكبر الصوت على الحائط معًا.

    الاقتران المثالي للصوت