*المنتجات في صورة المحاكاة هي تلفاز OLED C3 من LG ومكبر الصوت SC9 من LG.
مكبرات الصوت

مكبر الصوت المثالي لتلفازك من LG

في غرفة معيشة فسيحة ومريحة، يتم تثبيت تلفاز ومكبر صوت على الحائط. يظهر على شاشة التلفاز رجل إطفاء يقفز من مبنى محترق. في غرفة معيشة فسيحة ومريحة، يتم تثبيت تلفاز ومكبر صوت على الحائط. يظهر على شاشة التلفاز رجل إطفاء يقفز من مبنى محترق.
*المنتجات في صورة المحاكاة هي تلفاز OLED G3 من LG ومكبر الصوت GX من LG.
مطابقة مثالية

الصوت الفائق يجتمع مع تصميم لا تشوبه شائبة

كصورة بطاقة تبين التصميم المطابق لتلفاز ومكبر صوت، تبين الصورة أعلاه تلفازًا ومكبر صوت مثبتين على الحائط مع شاشة تعرض مشهدًا لعازف جيتار يعزف تحت ضوء أزرق، وأسفله، يوجد تلفاز ومكبر صوت مثبت على رف مع شاشة تعرض صورة حصان أبيض يركض على شاطئ أزرق. كصورة بطاقة تبين التصميم المطابق لتلفاز ومكبر صوت، تبين الصورة أعلاه تلفازًا ومكبر صوت مثبتين على الحائط مع شاشة تعرض مشهدًا لعازف جيتار يعزف تحت ضوء أزرق، وأسفله، يوجد تلفاز ومكبر صوت مثبت على رف مع شاشة تعرض صورة حصان أبيض يركض على شاطئ أزرق.
* المنتجات في صورة المحاكاة العلوية هي تلفاز OLED C3 من LG ومكبر الصوت SC9 من LG. المنتجات في صورة المحاكية السفلية هي QNED85 من LG ومكبر الصوت S95QR من LG.
أوركسترا WOW

إثراء صوتك

استمتع بصوت متزامن تمامًا. بفضل الإقران السلس لمكبر الصوت من LG مع السماعات المدمجة في تلفاز LG، يمكنك الاستمتاع بصوت أكثر ديناميكية وثلاثي الأبعاد مع أوركسترا WOW.
في غرفة المعيشة المريحة، يوجد تلفاز كبير ومكبر صوت مثبتان على الحائط. على جانبي التلفاز وأسفل مكبر الصوت، يوجد تصميم رسومي موجي ينتشر على نطاق واسع وكبير من خلال الصوت. في غرفة المعيشة المريحة، يوجد تلفاز كبير ومكبر صوت مثبتان على الحائط. على جانبي التلفاز وأسفل مكبر الصوت، يوجد تصميم رسومي موجي ينتشر على نطاق واسع وكبير من خلال الصوت.
*هذه الميزة مدعومة فقط في طُرُز التلفاز لعام 2023. يختلف الدعم باختلاف الطراز.
*يختلف دعم الميزات حسب طراز مكبر الصوت من LG.
*المنتجات في صورة المحاكاة هي تلفاز OLED G3 من LG ومكبر الصوت GX من LG.
*يختلف دعم هذه الميزة حسب الدولة.
صوت محيط متعدد

صوت من كل الجوانب

يعمل مكبر الصوت من LG بسلاسة مع IMAX Enhanced وDolby Atmos لتقديم صوت محيط غني للانغماس التام في ترفيهك.
تلفاز مثبت على الحائط ومكبر صوت فوق خزانة غرفة معيشة. يتم التعبير عن عظمة الصوت الذي يملأ الفراغ من خلال الموجات والتصميمات الرسومية. تلفاز مثبت على الحائط ومكبر صوت فوق خزانة غرفة معيشة. يتم التعبير عن عظمة الصوت الذي يملأ الفراغ من خلال الموجات والتصميمات الرسومية.
*متوافق مع برامج ترميز الصوت DTS وDTS:X وIMAX Enhanced باستخدام فك تشفير التلفاز المدمج لأجهزة الصوت المناسبة.
* قد تختلف الطُرُز والميزات المدعومة حسب المنتج.
*المنتجات في صورة المحاكاة هي تلفاز OLED C3 من LG ومكبر الصوت SC9 من LG.
*يختلف دعم ميزة IMAX حسب الدولة.
واجهة WOW

إعدادات متنوعة

يقوم مكبر الصوت من LG عند توصيله بتلفاز LG بتبديل الأوضاع تلقائيًا ووفقًا لذلك. يمكنك أيضًا الاستمتاع بإعدادات صوت إضافية على كل من مكبر الصوت لديك وتلفازك المتصل.
على شاشة التلفاز، تظهر شاشة ’واجهة WOW‘ لاستخدام وظيفة ’أوركسترا WOW‘. توجد بالأسفل صورة لجهاز التحكم عن بُعد وعناصر تصميم رسومي لتوصيل الصوت بمكبر الصوت أو التلفاز. على شاشة التلفاز، تظهر شاشة ’واجهة WOW‘ لاستخدام وظيفة ’أوركسترا WOW‘. توجد بالأسفل صورة لجهاز التحكم عن بُعد وعناصر تصميم رسومي لتوصيل الصوت بمكبر الصوت أو التلفاز.
*هذه الميزة مدعومة فقط في طُرُز التلفاز لعام 2023. يختلف الدعم باختلاف الطراز.
*يختلف دعم الميزات حسب طراز مكبر الصوت من LG.
*المنتجات في صورة المحاكاة هي تلفاز QNED 85 من LG ومكبر الصوت S95QR من LG.
سماعات الأذن

توصيل الدخل، الخرج

TONE Free

استمع على مستواك الخاص

مع القدرة على ضبط مخرجات الصوت المختلفة، يمكن لكل فرد في الأسرة الاستمتاع بالمحتوى على مستواه الخاص. قم بتخصيص تجربتك حسب ذوقك من خلال تعيين مستويات صوت مختلفة للتلفاز وسماعات الرأس اللاسلكية البلوتوث الخاصة بك.
مجموعة من الأشخاص يجلسون على أريكة يشاهدون مباراة كرة قدم على التلفاز. ترتدي المرأة في أقصى اليمين سماعات أذن وتستخدمها بمستوى صوت مختلف عن التلفاز، ما يشير إلى أنها تستخدمهما في الوقت نفسه. مجموعة من الأشخاص يجلسون على أريكة يشاهدون مباراة كرة قدم على التلفاز. ترتدي المرأة في أقصى اليمين سماعات أذن وتستخدمها بمستوى صوت مختلف عن التلفاز، ما يشير إلى أنها تستخدمهما في الوقت نفسه.
*المنتجات في صورة المحاكاة هي تلفاز QNED 85 من LG ومكبر الصوت TONE Free من LG.
*قد يختلف الدعم حسب المنتج.