تجربة ذكية
تجربة ذكية
يتم تشغيل مقطع فيديو يبين مسافرًا في الفضاء يبدو كأنه يواجه كائنًا فضائيًا. فجأة، يتم تصغير الفيديو، ما يكشف عن شاشة "المنزل الجديد تمامًا". تنتقل الشاشة بعد ذلك من أعلى إلى أسفل، وتعرض كل ميزات شاشة "المنزل الجديد تمامًا". يتم تشغيل مقطع فيديو يبين مسافرًا في الفضاء يبدو كأنه يواجه كائنًا فضائيًا. فجأة، يتم تصغير الفيديو، ما يكشف عن شاشة "المنزل الجديد تمامًا". تنتقل الشاشة بعد ذلك من أعلى إلى أسفل، وتعرض كل ميزات شاشة "المنزل الجديد تمامًا".
منزل جديد تمامًا

اكتشف منزلك الجديد تمامًا

*قد يختلف توفر الخدمة باختلاف المنطقة أو البلد.
*تتطلب خدمات OTT اشتراكات منفصلة.
ملفي التعريفي

مصنوعة مع وضعك في الاعتبار

مرحبًا بك في ’ملفي الشخصي‘، حيث يمكنك بسهولة إنشاء ملفات تعريف فردية والتبديل بينها لكل فرد من أفراد الأسرة. تم تصميم الشاشة الرئيسية لكل مستخدم مختلف، ما يمنحك توصيات محتوى مخصصة، وتنبيهات رياضية، وسهولة الوصول إلى تطبيقاتك المفضلة للحصول على تجربة أكثر تخصيصًا.
توجد شاشة تلفاز في مساحة سوداء تعرض شاشة "منزل جديد تمامًا". عند الضغط على زر ملف التعريف وتحديد ملف تعريف مختلف، ستتغير الشاشة إلى التخطيط المخصص لإعدادات ملف التعريف هذا. توجد شاشة تلفاز في مساحة سوداء تعرض شاشة "منزل جديد تمامًا". عند الضغط على زر ملف التعريف وتحديد ملف تعريف مختلف، ستتغير الشاشة إلى التخطيط المخصص لإعدادات ملف التعريف هذا.
*قد يعرض محتوى محدود أو مقيد حسب المنطقة أو اتصال الشبكة.
*يمكن إنشاء عدد غير محدود من ملفات التعريف، مع أن الشاشة الرئيسية لا تعرض سوى 10 ملفات تعريفية بحد أقصى.
بطاقة سريعة

الإعدادات على مسافة نقرة واحدة

احصل على كل الإعدادات التي تحتاج إليها على الشاشة بنقرة واحدة. يمكنك أيضًا تعديل شاشة الإعدادات حسب رغبتك وتغيير قائمة الإعدادات المستخدمة بشكل متكرر بسهولة.
على خلفية سوداء، توجد شاشة رئيسية جديدة تمامًا، وعندما تضغط على بطاقة الرياضات السريعة داخل الشاشة، فإنها تنقلك إلى شاشة الرياضات. وبالمثل، يؤدي الضغط على بطاقة الألعاب السريعة إلى نقلك إلى شاشة للألعاب. على خلفية سوداء، توجد شاشة رئيسية جديدة تمامًا، وعندما تضغط على بطاقة الرياضات السريعة داخل الشاشة، فإنها تنقلك إلى شاشة الرياضات. وبالمثل، يؤدي الضغط على بطاقة الألعاب السريعة إلى نقلك إلى شاشة للألعاب.
معالج الصورة بالذكاء الاصطناعي

قرار مناسب لك

حدد الدقة التي تريدها ببضع خطوات بسيطة وتجنب التخمين للحصول على أفضل صورة.
هناك ستة أنواع من صور ضبط الشاشة، واختيار اثنين منها يعرض الأنواع الستة التالية من خيارات الشاشة. يبين مقطع فيديو بعد ذلك ميزة معالج الصورة بالذكاء الاصطناعي عن طريق تحديد خيارين من خيارات الشاشة الستة مرة أخرى. هناك ستة أنواع من صور ضبط الشاشة، واختيار اثنين منها يعرض الأنواع الستة التالية من خيارات الشاشة. يبين مقطع فيديو بعد ذلك ميزة معالج الصورة بالذكاء الاصطناعي عن طريق تحديد خيارين من خيارات الشاشة الستة مرة أخرى.
*قد يختلف دعم ميزة ’معالج الصورة‘ حسب المنتج.
ميزة التخصيص بالذكاء الاصطناعي

محتوى نعلم أنك ستحبه

تتفهم خدمة الإرشاد والتوجيه بالذكاء الاصطناعي تفضيلاتك بناءً على سجل البحث الخاص بالتعرف على الصوت، بل ويوصي بالكلمات الرئيسية بناءً على سلوك المستخدم الفريد الخاص بك.
يظهر رجل على شاشة التلفاز، وفي الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة، تظهر الكلمات الرئيسية للمحتوى الموصى به من التلفاز. يظهر رجل على شاشة التلفاز، وفي الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة، تظهر الكلمات الرئيسية للمحتوى الموصى به من التلفاز.
*قد يختلف توفر الخدمة حسب المنطقة والسلسلة.
*لا تتوفر ميزة ’For you keyword‘ إلا في البلدان التي تدعم معالجة اللغة الطبيعية في لغاتها الأصلية.
*يختلف دعم هذه الميزة حسب الدولة.
رجل يجلس على أريكة غرفة جلوس واسعة وفاخرة وهو ينظر إلى التلفاز. تعرض شاشة التلفاز عرضًا مقسمًا لمباراة كرة قدم وبرنامج إخباري. رجل يجلس على أريكة غرفة جلوس واسعة وفاخرة وهو ينظر إلى التلفاز. تعرض شاشة التلفاز عرضًا مقسمًا لمباراة كرة قدم وبرنامج إخباري.
الحياة الذكية

أصبح تلفازك أكثر ذكاءً


العرض المتعدد

شاشتان متجاورتان

نوّع شاشتك. مع الوضع جنبًا إلى جنب، استمتع بمجموعة واسعة من المحتوى باستخدام شاشتين في وقت واحد، وتمتع بالوصول إلى المزيد من الخدمات التفاعلية مع كاميرا LG الذكية.

يوجد التلفاز المجهز بكاميرا LG الذكية مُثبَّتًا على جدار داخلي أبيض. تعرض شاشة التلفاز مشهدًا لمؤتمر فيديو، مع وجود أربعة أشخاص على الجانب الأيسر من الشاشة المنقسمة وامرأة على الجانب الأيمن. يوجد التلفاز المجهز بكاميرا LG الذكية مُثبَّتًا على جدار داخلي أبيض. تعرض شاشة التلفاز مشهدًا لمؤتمر فيديو، مع وجود أربعة أشخاص على الجانب الأيسر من الشاشة المنقسمة وامرأة على الجانب الأيمن.

صورة داخل صورة

يمكنك مراقبة نفسك ومحتواك باستخدام الصورة داخل صورة. ما عليك سوى الاتصال عبر كاميرتك الذكية والتحقق من النموذج بسهولة في أثناء التدريبات المنزلية.

تظهر امرأة تمارس الرياضة وهي تواجه التلفاز في مكان بالمنزل. على الجانب الآخر من المرأة، يوجد تلفاز مزود بكاميرا LG الذكية مثبتة ويظهر عليها شخص يقوم بتدريس وتوجيه تمرين المرأة من خلال الكاميرا على شاشة التلفاز. تظهر امرأة تمارس الرياضة وهي تواجه التلفاز في مكان بالمنزل. على الجانب الآخر من المرأة، يوجد تلفاز مزود بكاميرا LG الذكية مثبتة ويظهر عليها شخص يقوم بتدريس وتوجيه تمرين المرأة من خلال الكاميرا على شاشة التلفاز.

شاشة مزدوجة

اكتشف المزيد من الطرق للعمل مع وضع الإدخال المزدوج. يمكنك الرجوع إلى المواد والوصول إليها بسهولة من مدخلي HDMI في وقت واحد لإعداد العمل النهائي.

يوجد تلفاز على جدار رمادي، وتعرض الشاشة ملفين مقسمين إلى نصفين. أسفل التلفاز، تبين صورة بيانية مشهد جهازي كمبيوتر متصلين. يوجد تلفاز على جدار رمادي، وتعرض الشاشة ملفين مقسمين إلى نصفين. أسفل التلفاز، تبين صورة بيانية مشهد جهازي كمبيوتر متصلين.
*قد يختلف توفر مجموعة التطبيق/الإدخال حسب الخدمة المتاحة.
*تتطابق إعدادات طريقة عرض صورة داخل صورة في كلتا الشاشتين.
*تطبيق "LG Fitness" وضع عرض صورة داخل صورة باستخدام كاميرا USB في التطبيق.
*إخراج الصورة مقتصر على شاشة واحدة.
*يختلف دعم هذه الميزة حسب الدولة.
الكاميرا الذكية من LG

التقط اللحظة بكل سهولة

مع سهولة التركيب والتصميم النحيف، تتلاءم كاميرا LG الذكية بسلاسة مع تلفازك من LG. من مؤتمرات الفيديو في المنزل إلى التدرب مع لياقة LG، الكاميرا الذكية هنا للمساعدة.
امرأة تجلس على أريكة فاخرة في غرفة جلوس واسعة. إنها تحمل جهاز كمبيوتر محمولًا وهي تواجه شاشة كبيرة على الحائط المقابل، ما يشير إلى أنها في مؤتمر فيديو. امرأة تجلس على أريكة فاخرة في غرفة جلوس واسعة. إنها تحمل جهاز كمبيوتر محمولًا وهي تواجه شاشة كبيرة على الحائط المقابل، ما يشير إلى أنها في مؤتمر فيديو.
*تُباع الكاميرا الذكية من LG بشكل منفصل.
التعرُّف على الصوت دون استخدام اليدين

LG تعمل بدون استخدام اليدين

تمتع بالوصول إلى الترفيه بشكل أسرع، وتحقق من الطقس، وتحكم في الأجهزة الذكية المتصلة، والمزيد باستخدام صوتك فقط على تلفاز LG.
رجل يجلس على أريكة ويواجه تلفازًا على الجانب الآخر. فقاعة كلام مكتوب عليها "أوصني بشيء لأشاهده" تطفو فوق رأسه. داخل الشاشة، يظهر مقطع فيديو لرجل يرتدي مظلة يلعب بواجهة مستخدم يتم التعرف عليها صوتيًا. رجل يجلس على أريكة ويواجه تلفازًا على الجانب الآخر. فقاعة كلام مكتوب عليها "أوصني بشيء لأشاهده" تطفو فوق رأسه. داخل الشاشة، يظهر مقطع فيديو لرجل يرتدي مظلة يلعب بواجهة مستخدم يتم التعرف عليها صوتيًا.
*يختلف توفر الأوامر الصوتية حسب المنتجات والبلد.
*لا يمكن استخدام وظيفة الصوت بدون استخدام جهاز التحكم عن بُعد إلا مع معالج α9.
Amazon وApple Air Play

الاقتران السلس عبر الخدمات

استمتع بالاتصال السلس والتحكم السهل في تلفازك من LG مع دعم خدمات مثل Amazon Alexa المدمج وApple Airplay وHomeKit وMatter.
تظهر امرأة في غرفة مظلمة تشاهد مقطع فيديو من هاتفها على التلفاز من خلال الانعكاس. تظهر امرأة في غرفة مظلمة تشاهد مقطع فيديو من هاتفها على التلفاز من خلال الانعكاس.
*LG تدعم أجهزة 'Matter' Wi-Fi. قد تختلف خدمات ’Matter‘ وميزاته المدعومة على حسب الأجهزة المتصلة. ينبغي أن يتم الاتصال المبدئي مع ThinQ وMatter عبر تطبيق ThinQ للهاتف المحمول.
**Apple وشعار Apple، وApple TV وAirPlay وHomeKit هي علامات تجارية لشركة Apple Inc.‎، مُسجَّلة في الولايات المتحدة والبلدان الأخرى.
*تختلف القوائم والتطبيقات المدعومة حسب البلد.
*يختلف توفر الأوامر الصوتية حسب المنتج والبلد.
*تختلف القوائم المعروضة عند طرح المنتج في الأسواق.
*قد يختلف الدعم لميزتي AirPlay 2 وHomeKit باختلاف المناطق.
*يختلف الدعم لميزة Amazon Alexa حسب اللغة والبلد.
الاستعداد الدائم

التلفاز الذي لديه كل الإجابات

تعد أجهزة تلفاز LG مفيدة، حتى عند إيقاف تشغيلها، وذلك بفضل ميزة الاستعداد الدائم. سيعمل تلفازك كسماعة تعمل بالذكاء الاصطناعي عندما لا يكون قيد الاستخدام، ولذا فهو جاهز للرد على أوامرك الصوتية في أي لحظة. يمكنك أيضًا استخدام التلفاز لعرض الساعات أو الأعمال الفنية أو الصور أو تشغيل الموسيقى ليصبح قطعة مركزية منزلية متعددة الاستخدامات.
يوجد جدار كبير في الفراغ مع سلالم وإضاءة، وهناك تلفاز معلق. يوجد داخل شاشة التلفاز منظر طبيعي لغروب الشمس به معلومات عن الطقس اليوم. يوجد جدار كبير في الفراغ مع سلالم وإضاءة، وهناك تلفاز معلق. يوجد داخل شاشة التلفاز منظر طبيعي لغروب الشمس به معلومات عن الطقس اليوم.
*OLEDZ3/G3/C3 به ميزة الاستعداد الدائم.
*يختلف دعم هذه الميزة حسب الدولة.
المشاركة من غرفة إلى أخرى

خذ محتواك معك

استمتع بالمحتوى بسلاسة حتى في أثناء تنقلك في أرجاء منزلك من خلال ميزة "المشاركة من غرفة إلى أخرى". ما عليك سوى إخبار تلفازك بإرسال محتواك إلى تلفاز LG آخر في شبكة Wi-Fi المنزلية الخاصة بك والاستمتاع بتجربة مشاهدة غير منقطعة.
في غرفة المعيشة، يوجد تلفاز على الحائط يعرض فيديو لشخص يتزلج. تظهر فقاعة رسالة تقول "إرسال الشاشة إلى تلفاز غرفة النوم" في الجزء السفلي من الشاشة، ما يتسبب في إيقاف تشغيل التلفاز واستمرار تشغيل الفيديو على تلفاز غرفة النوم. تظهر فقاعة رسالة أخرى تقول "إرسال الشاشة إلى تلفاز غرفة المعيشة"، ما يتسبب في عودة الفيديو إلى تلفاز غرفة المعيشة وإيقاف تشغيل تلفاز غرفة النوم. في غرفة المعيشة، يوجد تلفاز على الحائط يعرض فيديو لشخص يتزلج. تظهر فقاعة رسالة تقول "إرسال الشاشة إلى تلفاز غرفة النوم" في الجزء السفلي من الشاشة، ما يتسبب في إيقاف تشغيل التلفاز واستمرار تشغيل الفيديو على تلفاز غرفة النوم. تظهر فقاعة رسالة أخرى تقول "إرسال الشاشة إلى تلفاز غرفة المعيشة"، ما يتسبب في عودة الفيديو إلى تلفاز غرفة المعيشة وإيقاف تشغيل تلفاز غرفة النوم.
*التلفاز الرئيسي (إرسال المحتوى): OLEDZ2/G2/C2/CS، QNED99/95، OLEDZ3/G3/C3 (مطبق على طرز 2022 والسنوات اللاحقة).
*التلفاز الفرعي (استقبال المحتوى): كل طُرُز 2022 والطُرُز الأحدث وStanbyME.
*أجهزة تلفاز NanoCell وأجهزة تلفاز UHD مدعومة فقط كأجهزة تلفاز فرعية.
*يمكن مزامنة أجهزة التلفاز المتصلة بشبكة WiFi AP نفسها فقط.
*قد يختلف دعم المشاركة من غرفة إلى أخرى باختلاف البلد.
*لا تتوفر الخدمة في منطقة الاتحاد الأوروبي بسبب مشاكل في حقوق النشر.
*تمت محاكاة الصور لفهم الميزة بصورة أفضل.
إمكانية الوصول

إمكانية الوصول أولوية لدينا

اكتشف الميزات التي تبقي على بساطة الأشياء للجميع.
تعرف على وحدة التحكم عن بُعد الخاصة بالتلفزيون

أصبح التحكم سهلا وبسيطًا

قم بفتح النصائح المُفيدة عبر القائمة والأوامر الصوتية.
  • تكون شاشة webOS الرئيسية مرئية، وتظهر فوقها لقطة مقربة لرمز على شكل إنسان.

    اختصار للدروس

    يمكن الوصول إلى الدروس بسهولة وسرعة من قائمة إمكانية الوصول ضمن الإعدادات السريعة.

  • هناك زر مرسوم عليه رمز المايكروفون؛ وهو زر تشغيل ميزة التعرف على الصوت.

    ما عليك سوى أن تطلب التعلم

    هل أنت مستعد لتبدأ؟ ما عليك سوى الضغط باستمرار على زر “التعرف على الصوت” وقول "تعرف على جهاز التحكم عن بُعد".

يبدو ذلك جيدا للجميع

استمتع بالتلفزيون بأفضل مستوى صوت يناسب احتياجاتك السمعية مع خيارات إخراج صوت منفصلة لأجهزة صوت التلفزيون وأجهزة مساعدة السمع التي تعمل بتقنية Bluetooth.
مجموعة من الأشخاص يجلسون على الأريكة ويشاهدون مباراة كرة قدم على شاشة التلفزيون. المرأة في أقصى اليمين ترتدي سماعات الأذن وتستخدمها بمستوى صوت مختلف عن التلفزيون، مما يشير إلى أنها تستخدم كليهما في نفس الوقت. مجموعة من الأشخاص يجلسون على الأريكة ويشاهدون مباراة كرة قدم على شاشة التلفزيون. المرأة في أقصى اليمين ترتدي سماعات الأذن وتستخدمها بمستوى صوت مختلف عن التلفزيون، مما يشير إلى أنها تستخدم كليهما في نفس الوقت.
*قد تختلف الميزات المدعومة حسب البلد.
*قد تختلف الميزات المدعومة حسب الطراز.

استمتع بشاشة موسعة للغة الإشارة

تكبير لغة الإشارة للأشخاص الذين يعانون من إعاقات سمعية رؤية يتيح بث لغة الإشارة بشكل أفضل من خلال تكبير شاشة لغة الإشارة المنبثقة داخل الشاشة الأساسية.
تعرض شاشة التلفزيون مشهدًا إخباريًا، وفي الزاوية اليمنى السفلية توجد شاشة كبيرة تعرض لغة الإشارة. تعرض شاشة التلفزيون مشهدًا إخباريًا، وفي الزاوية اليمنى السفلية توجد شاشة كبيرة تعرض لغة الإشارة.
*قد تختلف الميزات المدعومة حسب البلد.
*قد تختلف الميزات المدعومة حسب الطراز.

اجعل شاشتك مناسبة مع احتياجاتك البصرية

توفر تلفزيونات LG ميزات إمكانية الوصول مثل الإرشاد الصوتي والتباين العالي وتدرج اللون الرمادي وعكس الألوان ووصف الفيديو للأشخاص الذين يعانون من إعاقات بصرية.
زوجان مسنان يجلسان على الأريكة ويبتسمان وينظران إلى الشاشة. زوجان مسنان يجلسان على الأريكة ويبتسمان وينظران إلى الشاشة.
*قد تختلف الميزات المدعومة حسب البلد.
*قد تختلف الميزات المدعومة حسب الطراز.
يوجد زر «اشترِ الآن» أسفل عنوان «أماكن الشراء». بالضغط على «أماكن الشراء»، ستنتقل إلى صفحة تعرض موقعًا يمكن الشراء من خلاله.

أماكن الشراء

  • في غرفة ألعاب ذات إضاءة حمراء، تظهر صورة لعبة سباق لقيادة سيارات صفراء وحمراء على شاشة تلفاز كبيرة. على الجانب الأيسر، يوجد مكبر صوت مخصص للألعاب، وهناك ملحقات متعلقة بالألعاب والأجهزة في الأرجاء.

    اكتشاف المزيد من الترفيه

  • يظهر الجزء السفلي من التلفاز ومكبر صوت. هناك مشهد لخيول تجري على الشاطئ داخل شاشة التلفاز.

    الاقتران المثالي للصوت